سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

حول سياسة الخصوصية  

يوفر إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذا معلومات حول كيفية قيام جني بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية عندما تزور موقعنا على الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول. 

يمكنك طلب حذف حسابك والبيانات المرتبطة به عن طريق تقديم طلبك الى بريدنا الالكتروني: hello@gini.iq، و ستقوم جني بحذف حسابك والبيانات المرتبطة به خلال 7 أيام من تاريخ تقديم طلبك.

البيانات التي نجمعها عنك

نجمع بياناتك الشخصية من أجل توفير منتجاتنا وخدماتنا وتحسينها باستمرار.

يجوز لنا جمع الأنواع المختلفة التالية من البيانات الشخصية الخاصة بك واستخدامها وتخزينها ونقلها:

  • المعلومات التي تقدمها لنا: نتلقى ونخزن المعلومات التي تزودنا بها بما في ذلك بيانات هويتك وبيانات الاتصال وعنوان التسليم والبيانات المالية.
  • معلومات عن استخدامك لموقعنا على الويب و / أو تطبيقات الهاتف المحمول: نقوم تلقائيًا بجمع وتخزين أنواع معينة من المعلومات المتعلقة باستخدامك جني بما في ذلك معلومات حول عمليات البحث والمشاهدات والتنزيلات والمشتريات.
  • معلومات من أطراف ثالثة ومصادر متاحة للجمهور: قد نتلقى معلومات عنك من أطراف ثالثة بما في ذلك شركات النقل لدينا؛ مقدمو خدمات الدفع؛ التجار / العلامات التجارية؛ ومقدمي خدمات الإعلان.

 

ملفات تعريف الارتباط وكيف نستخدمها

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم تخزينه في المتصفح عندما تزور موقعنا.

تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بتمييزك عن المستخدمين الآخرين لموقعنا على الويب وتطبيقات الهاتف المحمول ، مما يساعدنا على تزويدك بتجربة تصفح محسنة. على سبيل المثال ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأغراض التالية:

  • التعرف على عدد الزوار وحسابه ومعرفة كيفية تحرك الزائرين حول الموقع عند استخدامه (يساعدنا هذا في تحسين طريقة عمل موقعنا، على سبيل المثال من خلال ضمان أن المستخدمين يمكنهم العثور على ما يبحثون عنه).
  • تحديد تفضيلاتك واشتراكاتك، على سبيل المثال إعدادات اللغة والعناصر المحفوظة والعناصر المخزنة في سلة الخاص بك والعضوية
  • إرسال رسائل إخبارية ورسائل تجارية / إعلانية مخصصة لك حسب اهتماماتك.

قد تقوم الجهات الخارجية المعتمدة لدينا أيضًا بتعيين ملفات تعريف الارتباط عند استخدام سوقنا. تشمل الجهات الخارجية محركات البحث ومقدمي خدمات القياس والتحليل وشبكات التواصل الاجتماعي وشركات الإعلان.

 

كيف نستخدم بياناتك الشخصية

نستخدم بياناتك الشخصية لمعالجة المنتجات والخدمات التي نقدمها وتوفيرها وتطويرها وتحسينها، بما في ذلك ما يلي:

  • تسجيلك كعميل جديد.
  • معالجة وتسليم طلباتك.
  • إدارة علاقتك معنا.
  • تمكينك من المشاركة في العروض الترويجية والمسابقات والاستطلاعات.
  • تحسين موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا ومنتجاتنا وخدماتنا
  • التوصية / الإعلان عن المنتجات أو الخدمات التي قد تهمك.
  • الامتثال لالتزاماتنا القانونية، بما في ذلك التحقق من هويتك عند الضرورة.
  • كشف الاحتيال

 

أمن البيانات

لقد وضعنا تدابير أمنية مناسبة لمنع فقدان بياناتك الشخصية عن طريق الخطأ أو استخدامها أو الوصول إليها بطريقة غير مصرح بها أو تغييرها أو الكشف عنها.

بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقصر الوصول إلى بياناتك الشخصية على هؤلاء الموظفين والوكلاء والمقاولين والأطراف الثالثة الأخرى الذين يحتاج عملهم إلى معرفته. سيقومون بمعالجة بياناتك الشخصية فقط بناءً على تعليماتنا ويخضعون لالتزام السرية.

لقد وضعنا إجراءات للتعامل مع أي خرق مشتبه به للبيانات الشخصية وسوف نخطرك وأي جهة تنظيمية بخرق حيث يطلب منا قانونًا القيام بذلك.

حقوقك القانونية

من المهم أن تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك دقيقة وحديثة. يرجى إعلامنا إذا تغيرت بياناتك الشخصية أثناء علاقتك معنا.

في ظل ظروف معينة، تتمتع بحقوق بموجب قوانين حماية البيانات فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، بما في ذلك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تصحيحها أو محوها، والاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية أو تقييدها، وإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية الخاصة بنا.

طرق الدفع على جني :
    • جنيّ يقبل بجميع طرق الدفع الالكترونية خلال الماستر كارد فقط.
    • جنيّ لا يقبل الدفع نقداً عند التسليم.

التوصيل :

  • وقت التوصيل : يتم تسليم المنتج خلال 2-3 ايام كحد اقصى من وقت الطلب 

  • أسعار الشحن: سعر الشحن حاليا ثابت بالنسبة للعاصمة بغداد ب5,000 دينار عراقي من أي تاجر
  • أسعار التوصيل: يتم عرضها مع تفاصيل الطلب ك سعر كلي مع سعر التوصيل.

  • طرق الشحن: يتم تنفيذ وإدارة طرق الشحن الحالية في جنيّ من خلال شركاء جنيّ.

  • طلبات متعددة:في حالة الطلب من أكثر من تاجر, سيتم تسليم عدة طلبات للزبون .

  • معلومات تتبع الطلب: يمكن تتبع الطلب من خلال موقع الخاص ب جنيّ او من خلال رسائل التطبيق الوتساب لمعرفة حالة الطلب

شروط إرجاع وإستبدال المنتجات في جنيّ 

للزبون الحق في طلب إسترجاع المنتج في غضون 24 ساعة من وقت التسليم كحد اقصى.

الطلب يجب ان يكون في حالته السليمة كما تم إستلامه, غير مفتوح او غير ناقص.

لا يمكن إرجاع او إستبدال الطلب بعد ان يتم فتحه او استخدام أي غرض من اغراض الشحن.

آلية الإستبدال:

بعد التواصل مع خدمة الزبائن وإكمال المعلومات المطلوبة في إستمارة الإرجاع.

سيتم استلام رقم طلب جديد, عامل التوصيل سيكون المسؤول عن جمع الطلبات المراد إرجاعها.

سيتم إرجاع المبلغ في غضون 24 ساعة بعد الموافقة على إيصال الطلب من قِبل التاجر.


عدم قبول الطلب عند التسليم:

جنيّ يضمن تسليم المنتجات في اقرب وقت ممكن, لكن في حالة عدم قبول الطلب من قِبل الزبون او عدم الرد على عامل التوصيل, يتحمل الزبون كامل المسؤولية و لا يتم إسترجاع المبلغ المدفوع مسبقاً.